القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج مضاد الفيروسات Avast افضل حماية لجهازك الكومبيوتر

 اهلا بكم زوار موقع شروحاتك فور يو Shorhat4you في موقعنا المتميزالذي نقدم لكم فيه شروحات حصرية ومميزة للاكثر التطبيقات شهرة واكثرها استخداما ودروس الربح من الانترنت من بلوجر والعديد من الدروس الاخرى التي نقدمها لكم بكل تميز.

 ونقدم لكم موضوعنا لهذا اليوم وهو برنامج Avast افاست وهو احد اشهر برامج مضاد الفيروسات وسنقدم لكم في هذا الموضوع تقرير شامل عن برنامج افاست المضاد للفيروسات المجاني وكيفية استخدامه.

برنامج مضاد الفيروسات Avast افضل حماية لجهازك الكومبيوتر 2022
برنامج مضاد الفيروسات Avast افضل حماية لجهاز الكومبيوتر

ماهو برنامج Avast مضاد الفيروسات

برنامج Avast هوه برنامج مضاد للفيروسات يعمل على مختلف انظمة التشغيل مثل Windows و MacOs و Android وهو اكثر برامج مضاد الفيروسات امانا ومصداقية ويحتل المركز الاول في مجال امن المعلومات وحماية الاجهزة.

 وتم التوصية به من مطوري انظمة التشغيل الاكثر شهورة بسبب كفائته العالية في حماية الاجهزة من اخطار الفيروسات الضارة ويعتبر البرنامج الامثل والافضل لك في حالة كنت تريد حماية جهازك من الفيروسات.
يقدم برنامج افاست مختلف انواع الحماية فهو يقدم لك حماية متصفحك وحماية ملفاتك والتأكد من امان الانترنت الذي تتصل به ويقوم برنامج Avast بفحص دوري لملفاتك على جهازك وفي حالة عثوره على اي فيروس ضار يقوم البرنامج بحظره فورا. 

برنامج مضاد الفيروسات Avast افضل حماية لجهازك الكومبيوتر


الحصول على برنامج Avast

يوفر برنامج Avast خطة مجانية وخطة مدفوعة (premium) ولكن الخطة المجانية لا بأس بها فهيا تقوم بالغرض المطلوب منها وتكفي لك بينما اذا كنت تريد الحماية القصوى والمشددة والحفاظ على ملفاتك من الفيروسات الضارة ننصحك بالخطة المدفوعة فهيا توفر افضل حماية لك ضد الفيروسات.

يمكنك تحميل برنامج Avast المضاد للفيروسات من الموقع الرسمي لكي تضمن تحميل امن وكامل وسريع ولكن للاسف الشديد الموقع الرسمي لبرنامج Avast تحت الصيانة في الوقت الراهن ولايمكنك الدخول عليه او تحميل البرنامج منه ولكن لا تقلق لاتزال توجد بعض المواقع الاخرى التي يمكنك تحميل البرنامج منها وتضمن خلوه من الفيروسات وتحميله كامل ايضا مثل موقع Uptodown يمكنك التحميل منه البرنامج منه.

تثبيت برنامج Avast المضاد للفيروسات 2022 

بعد تحميلك للبرنامج من الموقع الذي وضحناه في الاعلى او اي موقع تريده سيظهر لك البرنامج في صيغة .exe وهو تثبيت البرنامج ستقوم بالضغط على الملف وفتحه سيعرض لك التثبيت اين سيتم تثبيت البرنامج يفضل عدم تغيير المسار الافتراضي ثم تقوم بالضغط على التالي او موافق وسيتم التثبيت في بضع دقائق يجب عليك عدم اغلاق جهازك اثناء التثبيت حتى لا تضر جهازك.

سينتهي التثبيت في بضع دقائق وسيظهر ايقونة اختصار للبرنامج على سطح المكتب على جهازك وسيقوم البرنامج ببدء فحص سريع لجهازك يعاين فيه جميع الملفات  على جهازك والبرامج ثم بعد انتهاء الفحص في حال وجود فيروسات سيعرض لك البرنامج قائمة بالفيروسات الموجودة.في حالة عدم وجود فيروسات سيظهر لك البرنامج النافذة التالية. 

برنامج مضاد الفيروسات Avast افضل حماية لجهازك الكومبيوتر

البرنامج يعمل بكفائة عالية ولا يوجد به اي مشاكل فهوه يؤدي وظيفته بالكامل ولا توجد به اي ثغرات تؤدي الى اختراق جهازك اخر تحديث لهذا البرنامج كان بتاريخ 7 اكتوبر 2020 ومطوري البرنامج يعملون على صيانته بشكل دوري وفي حالة وجود اي مشاكل بالبرنامج فهذا يعتمد على مصدر تحميلك لهذا البرنامج.

شكرا لوجودكم معنا في هذا المقال الشيق ونعمل دائما على خدمتكم بدون اي كلل واذا استفدتم من هذا المقال سيكون من دواعي سرورنا ان تقوموا بنشر هذا الموضوع على وسائل التواصل الاجتماعي حتى تعم الفائدة.

يمكنكم الاشتراك في خدمتنا البريدية ليصلكم كل جديد من اخر مواضيعنا الحصرية والشيقة ودمتم في أمان الله.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات