القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات لمتابعة اخبار رياضاتك المفضلة مجانا

 نرحب بكم من جديد زوار موقع شروحاتك فور يو Shorhat4you نقدم لكم اليوم كما اعتدنا قائمة بأفضل التطبيقات  لمتابعة اخبار رياضاتك المفضلة حيث تضم هذه القائمة اكثر التطبيقات تحميلا واوسعها انتشارا وهيا التطبيقات الامثل لمتابعة اخبار فريقك المفضل ونتائجه سواء في كرة القدم او كرة السلة او غيرها من الرياضات.


توفر هذه التطبيقات خدمة مميزة وهي ارسال اشعارات على جهازك تخص اي فريق تشجعه او وضعته في قائمتك المفضلة كما يمكنك ايضا مشاهدة المباريات في بث مباشر في بعض التطبيقات التي سنقدمها لكم اليوم وسنقدم لكم ايضا بعض اللقطات داخل كل تطبيق ورابط تحميله لذلك هيا نتابع.

افضل تطبيقات لمتابعة اخبار رياضاتك المفضلة مجانا
افضل تطبيقات لمتابعة اخبار رياضاتك المفضلة مجانا 2022


تطبيقات لمتابعة اخبار فريقك المفضل

سنقدم لكم اهم التطبيقات وافضلها في قائمة حيث سنعرض لكم اهم وافضل التطبيقات جميع التطبيقات ممتازة لكن عليك اختيار التطبيق الذي يناسبك وتحميله والبدء في الاستمتاع لذلك هيا نبدأ :
  1. تطبيق SofaScore: في بداية القائمة نضع لكم تطبيق سوفا سكور هوه احد افضل التطبيقات لمتابعة اخبار جميع الرياضات حيث يوفر لك التطبيق جميع انواع الرياضات والدرويات حول العالم ويمكنك متابعتها جميعا بوضعها في قائمة المفضلات لديك وسيرسل التطبيق لك اشعار بخصوص اي حدث في رياضاتك التطبيق ممتاز جدا واكثر من رائع ونوصي بأستخدامه يمكنك تحميل سوفا  سكور عن طريق متجر بلاي من هنا .                                                 
    افضل تطبيقات لمتابعة اخبار رياضاتك المفضلة مجانا 2022
     
  2. تطبيق 365Score : تطبيق 365 سكور هوه تطبيق مشهور جدا ومعروف لدى عشاق كرة القدم فالتطبيق يتخصص في رياضة كرة القدم فقط ويمكنك متابعة جميع الدوريات واللطولات حول العالم من خلال هذا النطبيق .                   التطبيق توجد به العديد من الميزات الرائعة مثل ارسال لك اشعار اذا احرز فريقك المفضل هدفا وغيرها من الاشعارات ويحتوي التطبيق ايضا على اخر الاخبار الحصرية المتعلقة بكرة القدم يمكنك تحميل التطبيق من هنا.         
    افضل تطبيقات لمتابعة اخبار رياضاتك المفضلة مجانا 2022

  3. تطبيق BeScore: تطبيق بي سكور هوه تطبيق انجليزي ممتاز جدا فالتطبيق يحتوي على رياضة كرة القدم فقط ولكن التطبيق جيد جدا فهو يوفر اخر التشكيلات والاحصائيات للفرق ويضم ايضا قائمة كبيرة من المقارانات سواء بين اللاعبين او الفرق والتطبيق ايضا جيد من ناحية المساحة فحجمه صغير جدا وخفيف على جهازك. نوصي بهذا التطبيق ان كنت من عشاق الاحصائيات التطبيق يعمل على جميع الاجهزة ومتوفر على متجر بلاي ويمكنك الحصول عليه من هنا.
    افضل تطبيقات لمتابعة اخبار رياضاتك المفضلة مجانا 2022

  4. تطبيق LiveScore: تطبيق لايف سكور هوه تطبيق كبير جدا من حيث الشهرة والاستخدام حيث يعتبر احد اكثر التطبيقات مصداقية في توفير اخر الاخبار عن مختلف الرياضات وبالأخص كرة القدم حيث للتطبيق شهرة واسعة حول العالم بسبب حصوله على الاخبار الاكثر حصرية ويمتلك التطبيق موقع على الانترنت يؤدي نفس وظيفة التطبيق ويعتبر التطبيق متميز في مجال الاخبار ويمكنك الحصول على التطبيق من متجر بلاي من هنا.                                       
    افضل تطبيقات لمتابعة اخبار رياضاتك المفضلة مجانا 2022

     
  5. تطبيق MobiKora : تطبيق موبي كورة هوه تطبيق مختلف قليلا فالتطبيق يوفر ميزة متابعة فريقك المفضل في كرة القدم والحصول على اخر التنبيهات الخاصة به مثل بدء المباراة او نزول التشكيلات او الاهداف وغيرها من الاشعارات فالتطبيق يوفر ميزة مشاهدة اي مباراة لأي فريق تريده فهذه الميزة التي ينفرد بها تطبيق موبي كورة عن باقي التطبيقات لكن للاسف التطبيق غير متواجد على متجر بلاي بسبب حقوق الملكية ولكن لاتقلق عزيزي القارئ لازال يمكنك الحصول على التطبيق من موقع Uptodown فهو موقع امن يمكنك الحصول على ماتريد منه كل ماعليك هوه الضغط هنا لتحميل التطبيق.
    افضل تطبيقات لمتابعة اخبار رياضاتك المفضلة مجانا 2022

جميع التطبيقات في القائمة تطبيقات رائعة وممتازة توجد العديد من التطبيقات الاخرى ايضا ولكن لانقدم لكم الا الافضل والامن لكم كما اعتدنا اذا اردت تحميل اي تطبيق ما عليك سوى الضغط على الكلمة التي توجه الى التطبيق.
جميع التطبيقات امنة تماما وخفيفة على جهازك لان التحميل يتم من مصادر موثوقة وفي حال واجهتكم اي مشاكل ماعليكم سوى تركها في التعليقات وسنرد عليكم في اقرب وقت واذا استفدتم سيكون من دواعي سرورنا ان تقوموا بنشر المقال حتى تعم الفائدة ونلقاكم قريبا بأذن الله.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات