القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من بلوجر | كيفية انشاء مدونة والربح منها.

الربح من بلوجر | كيفية انشاء مدونة والربح منها2022

الربح من بلوجر:

جميعنا سواء كنا شبابا او فتيات نتمنى الحصول على وظيفة بسيطة وسهلة نحقق منها المال دون تعب او نذهب للبحث على الانترنت عن طرق الربح من الانترنت ولكن لانعلم المواقع الصادقة من الاحتيالية لذلك نقدم لكم اليوم دورة كاملة عن الربح من بلوجر وكيفية انشاء مدونة والربح منها بطرق مضمونة.

ماهي منصة بلوجر :

منصة بلوجر هي منصة تابعة للشركة العملاقة شركة جوجل لذلك هي منصة امنة تماما وهي توفر لك خدمة انشاء مدونة الكترونية مجانا والربح منها  بنطاق مجاني(blogspot.) حيث عند انشاءك للمدونة يجب عليك ان تقوم بنشر المقالات حتى تستطيع الربح منها لذا سنبدأ اليوم بدرس بسيط وهوه كيفية انشاء مدونة والربح من بلوجر وسنستكمل الدورة حتى نهايتها.

كيفية انشاء مدونة والربح منها:

يجب عليك اولا ان تمتلك حساب  على جوجل حتى تعرف كيفية انشاء مدونة والربح منها وهو حساب اي شخص يمتلكه والذهاب الى موقع بلوجر من هنا
والان ستظهر لك هذه الصفحة وسنشرحها بالتفصيل.

كيفية انشاء مدونة والربح منها2022

بعد دخولك على منصة بلوجر ستظهر لك هذه الصفحة وهنا بداية الربح من بلوجر قم بالضغط على زر انشاء مدونة سيظهر لك هذا المربع الذي يخبرك فيه بأن تقوم باختيار اسم للموقع :

كيفية انشاء مدونة والربح منها | الربح من بلوجر 2022

هنا يجب عليك اختيار اسم مدونتك الذي سوف يظهر في عنوانها يفضل ان تختار اسم له علاقة بالمجال الذي سوف تنشر به مقالاتك يجب ان يكون اسم مميز وفريد من نوعه وليس مكررا ويجب ان يكون متوسطا ليس طويلا او صغيرا ويتكون على الاقل من كلمتين بعد ان تختار الاسم الذي تريده قم بالضغط على التالي حتى تنتقل للخطوة التالية.

كيفية انشاء مدونة والربح منها | الربح من بلوجر 2022

بعد ان تضغط على التالي سيظهر لك هذا مربع الذي يخبرك فيه ان تختار نطاق مدونتك او الدومين وهو يكون كالتالي : www.example.blogspot.com وكما وضحنا بالاعلى يجب ان يكون متوسط يميل ان يكون قصيرا ويسمح فقط باللغة الانجليزية وايضا يكون له علاقة بمجالك بعد الانتهاء من اختيار النطاق الذي تريده قم بالضغط على التالي.

بعد الضغط على التالي سيظهر لك مربع اخر يخبرك فيه ماالاسم الذي تريده ان يظهر للناس عند دخول مدونتك وهو نفس عنوان مدونتك ويمكنك كتابته مجددا. بعد ذلك قم بالضغط على انهاء.

كيفية انشاء مدونة والربح منها | الربح من بلوجر 2022


تهانينا لقد قمت بأنشاء مدونة مجانية على بلوجر وانت الان على بداية طريق الربح من بلوجر وسنكتفي بهذا الشرح لليوم ونعدكم بأستكمال الدورة من كيفية نشر المقالات وغيرها حتى نهاية دورة الربح من بلوجر واذا استفدتم قم بنشر المقال حتى تعم الفائدة واذا لديكم اي استفسارات قوموا بوضعها في التعليقات وسنرد عليكم في اقرب وقت ممكن.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات