القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الكورسات | كورسات هندسية وكورس مهارات من جوجل

 نرحب بكم من جديد زوارنا في موقع شروحات فور يو Shorhat4you ونعود لكم اليوم في موضوع جديد وهو عن  الكورسات فموضوع حديثنا اليوم سيكون عن بعض الكورسات واهم المواقع للحصول على كورسات مجانية وايضا نقدم لكم بعض الكورسات المشهورة منها كورس مهارات من جوجل وايضا بعض الكورسات الهندسية لذلك هيا نتابع.


كورسات هندسية وكورس مهارات من جوجل 2022
افضل الكورسات | كورسات هندسية وكورس مهارات من جوجل

افضل مواقع الكورسات المجانية 2022 

اذا كنت تبحث عن كورسات ولا تستطيع ايجادها او تجدها غالية الثمن فلاتقلق فسنقدم لكم اليوم قائمة بأفضل مواقع كورسات مجانية والمدفوعة ومواقع تحتوي على جميع انواع الكورسات اللتي تحتاجها من كورسات هندسية وفنية وكورسات انجليزية كما نقدم لكم كورس مهارات من جوجل وبعض الكورسات الاخرى

موقع Udemy :

موقع اوديمي هوه اشهر موقع في مجال الكورسات واكثره زيارة فالموقع يحتوي على جميع انواع الكورسات التي قد تتخيلها من كورسات البرمجة وكورسات هندسية وكورسات الاختراق التكنولوجيا فالموقع يحتوي على مكتبة هائلة من الكورسات وكورسات مختلفة في نفس المجال ويوجد على كل كورس التقييم الخاص به حتى تعثر على افضل كورس لك.
كورسات هندسية وكورس مهارات من جوجل 2022



الموقع يحتوي على كورسات بمختلف اللغات وتوجد عليه كورسات مدفوعة بتخفيضات خيالية حيث يصل سعر الكورس الواحد حوالي 120 دولار امريكي وبعد التخفيض يصل سعره 12 دولار فقط. يمكنك زيارة الموقع من هنا.

نوصي لك بكورس مهارات من جوجل التي تقدمه شركة جوجل بنفسها ستجده في اخر الموضوع.

موقع Coursera :

موقع كورسيرا هوه موقع مختص في تقديم الكورسات المعتمدة فقط على عكس موقع اوديمي اللذي قليل من الكورسات اللتي عليه تكون معتمدة ولكن في موقع كورسيرا بعد انهاء الكورسات تقدم لك شهادات معتمدة بعد انهاء هذه الكورسات.

كورسات هندسية وكورس مهارات من جوجل 2022



الموقع يقدم بعض الكورسات المشهورة من اعرق الجامعات وغيرها فيوجد على سبيل المثال كورسات معتمدة من جامعة ستانفورد وكورسات من جوجل وكورسات من جامعة لندن وغيرها وبعد انهائك لأي كورس يقوم الموقع بتقديم كويز صغير لك ليختبرك بعد ذلك تحصل على شهادة معتمدة يمكنك العمل بها في شركات عريقة مثل جوجل وغيرها.

الموقع لايحتوي الا على الكورسات المدفوعة وبعضها مجاني وتوجد خطط للاشتراك مثل خطة الطلاب وخطة الاعمال يمكنك اختيار الخطة اللتي تناسبك وبدء تعلم الكورسات. لزيارة الموقع من هنا.


موقع TeraCourse :

موقع تيرا كورس موقع ممتاز جدا في مجال الكورسات العربية والانجليزية فالموقع يحتوى على 465 كورس في الجرافيك والبرمجة واللغات والاعمال وجميع الكورسات المتوفرة عليه مجانية بالكامل ويمتاز الموقع بتصميم بسيط يمكنك من خلاله العثور على الكورس الذي تريده بسهولة تامة.

كورسات هندسية وكورس مهارات من جوجل 2022



نوصي بالموقع اذا كنت من يبحثون عن كورسات مجانية وعربية ايضا ويمتاز الموقع ايضا بوضع تقييم خاص بكل كورس حتى تعثر على الكورس الجيد والمناسب لك بالاضافة الى شهادة معتمدة بعد انهاءك لاي كورس والموقع ايضا توجد به العديد من المميزات الرائعة مثل طلب كورس في مجالك لم تعثر عليه على الموقع وسيعمل فريق الدعم الخاص بالموقع بتوفيره لك في فترة قصيرة ومجانا.

اذا كنت تريد زيارة الموقع والبدء في تعلم الكورسات اضغط هنا.

كورس مهارات من جوجل Google :

اذا كنت تبحث عن كورسات التسويق الرقمي والتكنولوجيا وغيرها اذا لايوجد امامك سوى كورس مهارات من جوجل فمن منا لايعلم عن شركة جوجل اللتي اصبحت مختصة في مجال الكورسات ايضا فتوفر شركة جوجل مجموعة كبيرة من الكورسات في مجال التسويق الرقمي والتطوير الوظيفي والبيانات والتكنولوجيا.

كورسات هندسية وكورس مهارات من جوجل 2022



تقدم جوجل مجموعة من الكورسات المجانية بالكامل والمعتمدة وشهادات عند الانتهاء من الكورسات اللتي تؤهلك للعمل في شركة جوجل من المنزل وبراتب شهري كل هذا واكثر ونوصي لكم بكورس مهارات من جوجل فهو اكثر الكورسات المتكاملة ومعتمدة ايضا.

لبدء تعلم كورس مهارات من جوجل والحصول على الشهادة اضغط هنا.


كانت هذه قائمة بأفضل مواقع الكورسات والكورسات المجانية ويوجد ايضا مواقع اخرى مختصة في تقديم الكورسات منها المجانية ومنها المدفوعة ولكن المواقع التي ذكرناها لكم بالأعلى هيا اكثر المواقع شهرة في مجال تقديم الكورسات والتعلم عبر الانترنت .

 كما يعتبر كورس مهارات من جوجل هو افضل الكورسات ولذلك نوصي بها وبشدة واذا اعجبكم الموضوع سيكون من دواعي سرورنا نشر المقال عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونلقاكم قريبا ان شاء الله.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات