القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية اختراق شبكات الواي فاي | افضل برنامج فتح الشبكات

 اذا كنت تبحث عن كيفية اختراق شبكات الواي فاي وماهي افضل البرامج لفتح الشبكات فستجد كل ماتريده واكثر في هذا المقال فموضوعنا في هذا المقال هو كيفية اختراق شبكات الواي فاي المحيطة بك والحصول على كلمة المرور عن طريق هذه البرامج اللتي سنقدمها لك لذلك تابع المقال حتى تعرف افضل برنامج لفتح الشبكات.

كيفية اختراق شبكات الواي فاي | افضل برنامج فتح الشبكات2022

كيفية اختراق شبكات الواي فاي

جميعنا نبحث عن طريقة لنخترق بها شبكات الواي فاي والحصول على كلمة المرور الخاصة بها لاننا قد لانمتلك واي فاي خاص بنا وقد نحتاج الى الانترنت ولكن لانعرف كيفية اختراق شبكات الواي فاي وماهي أفضل البرامج لفتح الشبكات لان الانترنت شيء اساسي في حياتنا لانستطيع الاستغناء عنه.

 فأذا كنت ممن يحتاجون الى الانترنت بشكل مهم ولاتستطيع الحصول عليه فهذا المقال هو كنز لك لانه يحتوي على اهم الطريق لكيفية اختراق شبكات الواي فاي وماهي أفضل البرامج لفعل ذلك مع شرح توضيحي لكل برنامج وصور تفصيلية من داخل كل برنامج فالمقال يحتوي على برامج للكومبيوتر وتطبيقات للهاتف ايضا لذلك تابع المقال للاخير.

أفضل البرامج لفتح الشبكات للهاتف

سوف نبدأ اولا بقائمة لافضل تطبيقات الهاتف لفتح الشبكات مع كيفية استخدام كل تطبيق فالتطبيقات التي سنعرضها بالقائمة هي تطبيقات بعضها يحتاج الى روت وبعضها ويوجد ايضا بعض التطبيقات التي يمكنك استخدامها بروت او بدون روت لذلك لاداعي للقلق بشأن الرووت.

تطبيق WPS App

تطبيق wps هو تطبيق مجاني موجود على متجر بلاي وهو احد اشهر التطبيقات وافضلها في مجال اختراق شبكات الواي فاي فالتطبيق لديه 50 مليون تنزيل من على متجر بلاي فالتطبيق يمتاز بالسهولة الاستخدام فالتطبيق يظهر لك قائمة بالشبكات اللتي يمكن اختراقها واللتي لايمكن اختراقها.

كيفية اختراق شبكات الواي فاي | افضل برنامج فتح الشبكات2022

استعمال التطبيق سهل كل ماعليك فعله هو تنزيل التطبيق من على متجر بلاي ثم فتح التطبيق اذا كنت تمتلك صلاحيات الرووت على جهازك سيحصل التطبيق تلقائيا عليهاو سيتم طلبها منك وتقوم بضغط موافق واختيار الشبكة اللتي يظهر امامها علامة الصح الخضراء وسيقوم التطبيق بمحاولة اختراقها. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق AndroDumber

اذا كنت تبحث عن تطبيق لايحتاج الى روت ويعمل بفعالية اذا فتطبيق اندرو دمبر هو التطبيق المناسب لك فالتطبيق من اقدم التطبيقات في مجال اختراق شبكات الواي فاي ويتم تحديث التطبيق باستمرار ولايزال التطبيق يعمل بكفاءة حتى الان.

كيفية اختراق شبكات الواي فاي | افضل برنامج فتح الشبكات2022

استخدام التطبيق سهل فالتطبيق يعمل عن طريق ثغرة WPS عن طريق ادخال بعض الارقام لاختراق الشبكات ولكن لايجب عليك فعل كل هذا بنفسك فالتطبيق يوفر عليك العناء ويقوم هو باختراق الشبكة قكل مايجب عليك فعله هو تحميل التطبيق من هنا وبدء اختراق الشبكات .

تطبيق Wps Wpa tester

تطبيق wps wpa tester هوه التطبيق المنافس لتطبيق Wps app فالتطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي ويمتلك عدد تنزيلات كبيرة حوالي 100 مليون تنزيل اكثر من تطبيق Wps app وعلى عكسه تطبيق wps wpa tester يمتلك الكثير من الطرق لاختراق الشبكات وجميعها فعالة.

كيفية اختراق شبكات الواي فاي | افضل برنامج فتح الشبكات2022


تطبيق wps wpa tester يعمل برووت او دون رووت ولكن بالرووت يكون اكثر فعالية ويخترق شبكات الواي فاي بسهولة اكثر ويتميز التطبيق بأنه امن تماما على جهازك ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.


تطبيق Wifi Wps Plus

اذا كنت تبحث عن تطبيق حجمه صغير ويعمل بكفاءة اذا هذا التطبيق اللذي تبحث عنه فتطبيق واي فاي بلس هوه تطبيق جديد موجود على متجر بلاي ويمتلك عدد من التنزيلات لا بأس به فقد اثبت كفاءته في مجال اختراق الشبكات وحصل على توصيات رائعة ويمكنك تحميل التطبيق مباشرة من هنا.

كيفية اختراق شبكات الواي فاي | افضل برنامج فتح الشبكات2022


كانت هذه قائمة بأفضل التطبيقات لاختراق الشبكات  واكثرها شهرة واستخداما ويمكنك استخدامها بكل سهولة ومجانا وامنة تماما على جهازك ويمكنك تحميل التطبيق من الرابط المتوفر تحت كل تطبيق وفي حالة عدم عمل الرابط سيتم تحديثه قريبا.

نتمنى ان يكون  الموضوع حاز على اعجابكم وسيكون من دواعي سرورنا ان تشتركوا في قائمتنا البريدية حتى تصلكم جميع مقالاتنا فور نشرها ويرجى منكم نشر المقال عبر وسائل التواصل حتى تعم الفائدة ولاتنسى ان تطلع على مواضيعنا الاخرى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات