القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع الشراء اون لاين مع خصومات هائلة وتوصيل مجاني

 في ظل انتشار ازمة فيروس كورونا اصبح جميع السكان حول العالم يعتمدون على الشراء اون لاين والاعتماد على التسوق اون لاين عن طريق المواقع المشهورة وبسبب هذا انتشرت الكثير من المواقع والشركات اللتي تقدم خدمة التسوق اون لاين واللتي اصبحنا لانعرف ماهي افضل مواقع شراء اون لاين واكثرها امانا لذا في مقال اليوم سنوضح لكم افضل مواقع تسوق واكثرها امانا مع الخصومات الهائلة.

افضل مواقع الشراء اون لاين وكيفية الشراء اون لاين 2021


اذا كنت تعتمد على الشراء اون لاين فيجب عليك معرفة ماهي افضل المواقع والشركات حتى لاتتعرض الى النصب والاحتيال وسرقة اموالك او تأخر طلباتك او ارتفاع الاسعار لذا يجب عليك مراعاة بعض الاشياء قبل الشراء اون لاين اللتي سنقدمها لكم في هذا المقال لذا تابع المقال للأخير.


اشياء يجب مراعتها قبل التسوق اون لاين

الانترنت مليء بمواقع وشركات الشراء اون لاين لذلك يجب عليك الحذر جيدا قبل الشراء اون لاين وسنوضح لكم بعض النقاط المهمة قبل التسوق اون لاين.
  1. عدم التسوق اون لاين الا من المواقع اللتي سنقدمها لكم في هذا المقال لانها اكثرها شهرة وامانا لتجنب تعرضك للاحتيال والنصب.
  2. في حالة توفر منتج مجاني على احد مواقع الشراء اون لاين وطلب منك ادخال بطاقة فيزا كارد تجنب محاولة الحصول على هذا المنتج لانه لا حاجة لبطلقة مصرفية في حالة المنتج مجاني.
  3. التأكد من سعر المنتج والضريبة ومصاريف الشحن حتى لايتم تحصيل رسوم اضافية منك.
  4. تجنب شراء المنتجات ذو تخفيض خيالي مثل شراءك لهاتف لهاتف حديث بسعر اقل من المعقول.
  5. تأكد من ادخال بياناتك الشخصية بشكل صحيح وفي المواقع الامنة حتى تتضمن عدم سرقتها او بيعها.

كيفية الشراء اون لاين

بعد تعرفك على اهم النقاط اللتي يجب معرفتها قبل التسوق اون لاين ننتقل الان الى كيفية الشراء اون لاين حتى تتضمن تسوقك بشكل امن وصحيح وعدم تعرضك للاحتيال والتأكد من وصول طلباتك.

يجب عليك عند تحديدك لمنتج تريد شراءه البحث عليه على اكثر  من موقع لانك قد تجد نفس المنتج على اكثر من موقع بسعر مختلف مع اختلاف الضريبة ومصاريف الشحن من دولة لدولة. عند اختيارك لوسيلة دفع تأكد من اختيار وسيلة يدعمها الشركة اللتي تريد الشراء اون لاين منها وهذه هي اشهر وسائل الدفع المدعومة من اغلب الشركات : فيزا كارد ، ماستر كارد ، باي بال ، بايونير ، ويسترن يونيون .

عند تسوقك اون لاين من اي موقع سيطلب منك انشاء حساب وادخال بياناتك الشخصية تأكد جيدا من ادخال بياناتك الشخصية مع ادخال ادق التفاصيل مثل اسم الشارع والرقم البريدي ووصف تفصيلي لمنزلك لأن اي خطأ يؤدي الى تأخير طلبك مع مراعاة ادخال رقم هاتفي لتسريع وصول طلبك.

افضل مواقع المواقع لشراء اون لاين

بعد ان تعرفت على كيفية الشراء اون لاين وماهي اهم الاشياء اللتي يجب مراعتها عند التسوق اون لاين الان نقدم لك قائمة بأفضل مواقع وشركات الشراء اون لاين الموثوقة والمشهورة عالميا واللتي يمكنك الشراء اون لاين منها بشكل امن مع ضمان عدم تعرضك للاحتيال.

1- امازون Amazon

شركة امازون هي اكبر شركة واكثرها شهرة في مجال الشراء اون لاين حيث يعد صاحبها جيف بيزوس ثاني اغنى شخص في العالم وهي الشركة رقم واحد في التسوق اون لاين ممايجعلها افضل شركة واكثرها امانا وتمتاز بالمصداقية وتعدد المنتجات حيث تمتلك امازون مئات الالاف من مختلف المنتجات في مخازنها ولكن عيوبها هي تأخر وصول المنتجات حيث يصل مدة الانتظار الى شهر بسبب وقوع مخازنها في امريكا مما يؤدي الى ارتفاع مصاريف الشحن في بعض الاحيان وتمتلك امازون فرع لها في الشرق الاوسط يسمي ب سوق. كوم. يمكنك الدخول على موقع امازون من هنا


موقع امازون للشراء اون لاين 2021


2- سوق . كوم Souq.com 

سوق. كوم هي اكثر شركة مبيعا للمنتجات اون لاين في الشرق الاوسط حيث تقع اغلب مخازنهت في الدول العربية مما يميزه بسرعة وصول المنتجات على عكس امازون وقد تم افتتاح سوق. كوم خصيصا للشرق الاوسط وتتميز سوق. كوم بوجود الكثير من كوبونات الخصم وتعدد المنتجات بأسعار منخفضة ويمكن الشراء من سوق . كوم ببطاقات مصرفية مثل الفيزا والماستر كارد والدفع المباشر والتقسيط ولكن من عيوب سوق. كوم قلة اعداد المنتجات بسبب قلة المخازن ولكن تعتبر سوق. كوم الشركة الافضل لسكان الدول العربية.  لزيارة موقع سوق. كوم من هنا

موقع سوق . كوم للشراء اون لاين من الدول العربية 2021


3- علي بابا AliBaba

علي بابا هي اهم شركة في مجال التجارة الالكترونية رائدة في الصين وقارة اسيا واكثرها مبيعا للمنتجات وتحتوى على جميع انواع المنتجات من حول العالم وبمختلف اللغات وتتميز بأمكانية التوصيل في جميع انحاء العالم واكثر مايميز علي بابا هو تعدد المنتجات وكثرتها بشكل كبير جدا وصنفت كأكثر شركة للتجارة الالكترونية مبيعا لمختلف المنتجات وتتميز بوجود نفس المنتج بأسعار وخامات ومواصفات مختلفة مما يتيح لك الحصول على افضل منتج لك وتقبل علي بابا جميع انواع البطاقات المصرفية ويمكنك الدخول على موقع علي بابا من هنا

موقع علي بابا للتسوق اون لاين لجميع المنتجات 2021


4- جوميا Jumia

جوميا هي شركة تجارة الكترونية تم تأسيسها عام 2012 في افريقيا وانتشرت سريعا في مصر والمغرب وساحل العاج ودول افريقيا وتتميز جوميا بالعروض الضخمة والهائلة اللتي تقدمها بشكل دوري في مختلف المناسبات والاحتفالات واشتهرت جوميا بعروض الجمعة البيضاء اللتي يتم عرض في المنتجات بتخفيضات كبيرة قد تصل الى 50 % مع التوصيل المجاني وهي تعتبر افضل شركة في التوصيل حيث تصل المنتجات لسكان في افريقيا في مدة اقصاها يوم او اثنين ويمكنك الاستفادة من الكوبونات التي توفرها الشركة دائما للحصول على تخفيضات على منتجاتك لاول مرة تتسوق فيها. لدخول موقع جوميا من هنا


موقع جوميا للشراء اون لاين من مصر والدول العربية 2021



لقد وصلنا الان لنهاية مقالنا بعد ان وضحنا اهم النقاط في مجال الشراء اون لاين مثل كيفية الشراء اون لاين وماهي افضل مواقع الشراء اون لاين ومايجب مراعته عند التسوق اون لاين لتجنب تعرضك للاحتيال والنصب والحصول على افضل المنتجات بتخفيضات رائعة . اذا اعجبك المقال سيكون من دواعي سرورنا ان تقوم بنشره على وسائل التواصل الاجتماعي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات